قناع أخضر كروما أبسولو

ماركة جديدة
KWD 14.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.62
بطاقة أمبر
اربح 174 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتيك قناع كروما أبسولو لتجديد لون الشعر من كيراستاس بتركيبة مرطبة ومصححة للون الشعر الداكن المصبوغ، كما يمكن استخدامه لمحايدة درجات الأحمر لتنعمي بلون داكن وبارد. كما انع غني بحمض اللاكتيك الذي يساعد في تعزيز ترطيب الشعر وتنعيمه وتقليل مساميته والحفاظ على اللون لمدة أطول. وتصبح ألياف الشعر أكثر قوة وأقل عرضة للتكسر.

رمز المنتج 216632603 / BEA216632508

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء • كحول السيتريل، كلوريد بهنتريمونيوم، أموديميثيكون، كحول سيتيل، عطر، حمض الهيدروكلوريك الأزرق رقم 2، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، بنزوات الألكيل C12-15، كحول الأيزوبروبيل، توكوفيرول، هيدروكسي إيثيل السليلوز، حمض البنزويك، ترايديسيث. -6، كلوريد الغار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم، كلوريد السيتريمونيوم، حمض الهيدروكلوريك الأزرق رقم 15، لينالول، ليمونين، هيالورونات الصوديوم، مستخلص كينتيللا اسياتيكا، حمض الطرطريك، حمض اللاكتيك، حمض الفوماريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق