سيروم كروما ابسولو ثيرميك يترك على الشعر

ماركة جديدة
KWD 13.700
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.42
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.42
بطاقة أمبر
اربح 164 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بشعر مفعم بالحيوية بتطبيق سيروم كروما ابسولو ثيرميك الذي يترك على الشعر من كيراستاس. مناسب للشعر الحساس أو التالف المصبوغ. يحتوي على تركيبة سائلة غنية بخصائص مضادة للأكسدة تحمي لون الشعر من مختلف العوامل الخارجية الضارة، بما في ذلك الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية والرطوبة والحرارة والإجهاد التأكسدي. يعمل حمض اللاكتيك على تحويل سطح الألياف وتنعيمه وإغلاقه بلطف، بينما تعمل المكونات مثل كينتيللا اسياتيكا على إصلاح التلف والتكسر.

رمز المنتج 216632557 / BEA216632500

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، أموديميثيكون، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، تريديسيث-5، بولي كواترنيوم-37، فينوكسي إيثانول، بروبيلين غليكول ديكابريلات/ديكابرات، جليسرين، توكوفيرول، أرجينين، فينيل تريميثيكون، تريديسيث-10، حمض اللاكتيك، PPG-1 تريديسيث-6، كلورهيكسيدين ديغلوكونات، أوليات السوربيتان، حمض الأسيتيك، كواتيرنيوم-87، هيالورونات الصوديوم، مستخلص كينتيللا اسياتيكا، حمض الطرطريك، لينالول، بروبيلين غليكول، ليمونين، جيرانيول، هيدروكسي سيترونيلال، عطر/عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق