سيروم ريزيستانس ثيرابيست

ماركة جديدة
KWD 18.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.62
بطاقة أمبر
اربح 222 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز سيروم ريزيستانس ثيرابيست للشعر من كيراستاس بمفعوله الثنائي لمعالجة الشعر التالف تمامًا والمعالج كيميائيًا. صمم السيروم بتركيبة مبتكرة تجمع بين كريم الإصلاح وبين سيروم التثبيت لحماية من درجات الحرارة التي تصل إلى 230 درجة مئوية.

  • 2 × 15 مل
رمز المنتج 216632563 / BEA216632473

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

سيكلوبنتاسيلوكسان، ماء، ثنائي ميثيكونول، ثنائي الميثيكون، كحول السيتياريل، فينيل ثلاثي ميثيكون، أمودايميثيكون، فينوكسي إيثانول، بولي كواتيرنيوم-37، ترايديسيث-5، بروبيلين غليكول ديكابريليت/ديكابريت، ستيرث-20، سيتيل هيدروكسي إيثيل السليلوز، لينالول، غليسرين، 2-أولياميدو-1، 3-أوكتاديكانيديول، سيترونيلول، ترايديسيث-10، غليكول البولي بروبيلين-1 تراي ديسث-6، غيرانيول، غليسين، أرجينين، برولين، تيروسين، حمض الغلوتاميك، كلورهيكسيدين ديغلوكونات، سيرين، كحول البنزيل، بروتين القمح المحلل هيدروكسي بروبيل تريومنيوم، آيزو أوجينول، غلوكوزيد القرطم، ألفا أيزوميثيل الأيونون، سكر تريهالوز، بوليساكتشاريدز بذور التمر هندي، خلاصة أوراق ميروثامونس فلابيليفوليا، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق