إلكسير لا بانتير

جديد
KWD 51.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.93
بطاقة أمبر
اربح 621 نقاط أمبر
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي حواسك بنفحات المسك البري الفاخر والياسمين لعطر إلكسير لا بانتير من كارتييه. أبدعته صانعة العطور الشهيرة كارتييه ماتيلد لوران بعبق يعزز الجوانب المتعددة للأو دو بارفان الأصلي. يأتي العطر في زجاجة أنيقة قابلة لإعادة الملء ومزينة بتفاصيل مستوحاة من جماليات المجموهرات المميزة للماركة. يجمع هذا العطر بين الطابع المستدام والتفاصيل الأنيقة، مما يجعله قطعة تستحق الإقتناء.

الرائحة: زهرية ومسكية

رمز المنتج :
217758229
/
BEA217758228

لا شكّ بأنّ ماركة كارتييه هي واحدة من أهم الأسماء وأعرقها عن الحديث عن المجوهرات الفاخرة والعطور الساحرة للرجال والنساء على حدٍ سواء، حيث يعود تاريخ هذه العلامة التجارية إلى عام 1847، ومنذ بداياتها كان عنوانها الإبداع والتميز، وقد أعادت ابتكار مفاهيم الرفاهية من خلال إصدارات تشمل عطور كارتييه الموسمية الجديدة والأساور والقلائد والساعات الاستثنائية بفخامتها وجودتها وتصاميمها التي لا توصف، ومجموعات الشاور جل الرجالية المتميزة بروائحها الغنية، إلى جانب عطور كارتييه التي تخطف الأنفاس وتأسر الحواس بتوليفاتها التي تتكون من نفحات الفواكه وأريج خشب الأرز الأخاذ وعبير الهيل الجذاب، والعديد من المكونات الأخرى المميزة، ويأتيكم موقع بلومينغديلز في الكويت بفرصة شراء منتجات كارتييه الفخمة أونلاين والاستمتاع بالرفاهية المطلقة.

تسوق كارتييه

كحول، عطر، ماء، رباعي ميثيل أسيتيلكتهيدرونافثالين، زيت بوغوستيمون كابلين، فانيلين، هيكساميثيليندانوبيران، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، لينالول، زيت/مستخلص الياسمين، ألفا إيزوميثيل أيونون، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، أسيتات جيرانيل، تريميثيل بنزين بروبانول، ليناليل إيه سي الحمضيات زيت قشر أورانتيوم بيرغاميا (البرغموت)، إيثيل هكسيل ساليسيلات، سانتالول، جيرانيول، ليمونين، مستخلص إيفرنيا بروناستري (طحلب البلوط)، بينين، زيت/مستخلص كانانغا أودوراتا، بنزوات البنزيل، أميل ساليسيلات، بيتا كاريوفيلين، كافور، كحول القرفة، زيت زهرة الورد. /مستخلص، كحول البنزيل، الأوجينول، زيت زهرة بيلارجونيوم جرافولينز، بنزيل ساليسيلات، فارنيسول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق