نفذت الكمية

مستحضر مرونة الشعر وترطيبه بعمق

KWD 19.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.81
بطاقة أمبر
اربح 231 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عززي مرونة شعرك أيًا كان نوعه ولمعانه وتحكمي في تصفيفته بسهولة مع مستحضر مرونة الشعر وترطيبه بعمق من فيليب كنغسلي. يتميز بتركيبة مبتكرة تحتوي على مكونات فائقة الفاعلية في إعادة ترطيب الشعر وحمايته من عوامل الإجهاد اليومية مثل التمشيط وأدوات التصفيف الحرارية.

كيفية الاستخدام:- استخدميه قبل الشامبو. بللي شعرك بالماء وضعي المستحضر على الشعر في أقسام من منتصف الشعر حتى أطرافه للحصول على تغطية مثالية.
غطي شعرك بكاب الاستحمام أو المنشفة. اتركيه من 10-20 دقيقة على الأقل أو كما ترغبين، ثم اشطفي شعرك جيدًا لتضمني التخلص من جميع البقايا. استخدمي الشامبو والبلسم كالمعتاد.

- لا تستخدمي علاج مرونة الشعر قبل 72 ساعة من صبغ الشعر أو بعده حيث يمكن أن يؤثر على مظهر اللون.
رمز المنتج BEA204732667 / BEA204732667

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، زيت بذور الخروع، غلسرين، بروبيلين غليكول، كحول السيتياريل، إيثيل هكسيل ثنائي الميثيل حمض بارا امينوبنزويك، زيت ثمار الزيتون، كلوريد السيتريمونيوم، أمودايميثيكون، فينوكسي إيثانول، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، إيثيل هكسيل جليسرين، الإيلاستين المهدرج، ترايديسيث-12، بنزوات الصوديوم، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق