مستحضر علاجي للأطراف المتقصفة

KWD 16.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.00
بطاقة أمبر
اربح 192 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة فيليب كنغسلي هذا المستحضر العلاجي للأطراف المتقصفة لحماية بصيلات الشعر وتقويتها وإصلاح البصيلات المتقصفة والقضاء على تقصفها على الفور للحصول على شعر أقوى وأكثر صحة بشكل ملحوظ. وتدوم نتائجه حتى 3 غسلات، فهو يحمي الشعر بطبقة واقية للمساعدة على منع تلفه في المستقبل بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتلوث وأدوات التصفيف الحراري.

رمز المنتج 214196268 / BEA214196263

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

يوزع مقدار حبة بازلاء كبيرة من المستحضر على منتصف الشعر المجفف بالمنشفة وأطرافه

مع العناية بالمناطق التالفة.

توضع كمية أكثر على الشعر الكثيف أو الأكثر تلفًا.

للحصول على أفضل النتائج، جفف الشعر بمجفف الشعر.

يمكن ترك الشعر يجف في الهواء.

يعد استخدامه كل ثلاث غسلات للشعر على الأقل

ماء، بروبيلين غليكول، دايميثيكون، زيت الخروع المهدرج/ حمض السيباسيك كوبوليمر، بولي أكريلاميد، بوتيلين غليكول، فينوكسي إيثانول، إيسوبارافين C13-14، كحول البنزيل، بيس-حمض البِيروغلوتاميك لثنائي الميثيكون، ميثوكسي الصوديوم-بولي إيثيلين غليكول-16 ماليات/ستايرين سلفونات بوليمر متقاطع، عطر، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، لاكتيت الصوديوم، لوريث-7، أرجينين، أمينوميثيل بروبانول، حمض الأسبارتيك، ليمونين، حمض الستريك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ثنائي الصوديوم بولي إيثيلين غليكول-12 ثنائي الميثيكون سولفوسوكسينات، بانثينول، فيتانتريول، حمض البِيروغلوتاميك، حمض ديهيدرواستيك، مستخلص أوراق كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر)، 1،2-هيكسانيديول، غليسرين، سوربات البوتاسيوم، ألانين، سيرين، فالين، لينالول، بيوساكاريد الصمغ -4 آيسولوسين، برولين، ثريونين، هيدروكسيد الصوديوم، هيستيدين، الفينيل ألانين، سيترونيلول، سترال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق