سيروم للحفاظ على الكثافة في فروة الرأس، 85 ملل

KWD 23.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.81
بطاقة أمبر
اربح 279 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
85ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة فيليب كنغسلي سيروم المحافظة على كثافة الشعر بتركيبة سيروم خفيف الوزن تم اختباره سريريًا. يتكون من مركب تآزري يوفر تحفيزًا فوريًا ويحسن حالة الشعر. صمم للحفاظ على حالة البصيلات وحماية كثافة شعرك وجودته بمرور الوقت. مع الاستخدام المستمر، تساعد هذه القطرات في إطالة دورة حياة الشعر وتقليل ظهور فروة الرأس وإبطاء تساقط الشعر. تم اختباره من قبل أطباء الجلد ليناسب للبشرة الحساسة. يعد حلا موثوقا لتنعمي بشعر صحي وحيوي.

رمز المنتج 216380123 / BEA216380122

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء ، بولي سوربات 20 ، بوتيلين جليكول ، فينوكسي إيثانول ، كحول بنزيل ، هيدروكسي إيثيل سلولوز ، مينثول ، مينثيل لاكتات ، حمض أزيليك ، ثنائي الصوديوم EDTA ، إيثيل هكسيل غليسيرين ، بيروكتون أولامين ، بيريدوكسين إتش سي إل ، زنك أسيد الكافيين ، هيدروكسيد الصوديوم ، ديكستران ، مستخلص فاكهة سيرينوا سيرولاتا ، أسيتيل رباعي ببتيد -3 ، مستخلص زهرة البرسيم، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق