نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فيليب كنغسلي
تونر دانستي لتحفيز فروة الرأس وكثافة الشعر

نفذت الكمية
KWD 11.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

تونر دانستي لتحفيز فروة الرأس وكثافة الشعر

KWD 11.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
بطاقة أمبر
اربح 132 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة فيليب كينغسلي هذا التونر لتنشيط واستعادة حيوية فروة الرأس على الفور. يتميز بتركيبة خالية من البقايا لتمنحكم فروة رأس صحية فحسب مع تعزيز جودة الشعر ولمعاته. غني بالمكونات النشطة المبتكرة المضادة لتساقط الشعر والتي تركز على فروة الرأس، يوفر هذا التونر نتائج أفضل مع توفير إحساس بالانتعاش مع كل استخدام. إنعموا بفروة رأس منتعشة وشعر قوي مع هذا التونر.

رمز المنتج 215892482 / BEA215892479

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن!

تسوق فيليب كنغسلي
  • بعد غسل الشعر وتجفيفه بالمنشفة، قوموا بإمالة الرأس للخلف ثم ضعوه مباشرة على فروة الرأس.

ماء، دينات الكحول. (كحول SD 40-B)، بوليسوربات 20، بروبانديول، بنزوات الصوديوم، مينثول، جليسرين، أرجينين، حمض اللاكتيك، سوربات البوتاسيوم، مينثيل لاكتات، مستخلص جليسين سوجا (فول الصويا)، مستخلص جنين تريتيكوم فولجار (القمح)، بيروكتون أولامين، غلوكونولاكتون، حمض الستريك، مستخلص جذور سكوتلاريا بايكالينسيس، مستخلص فاكهة فيلانثوس إمبليكا، غلوكونات الكالسيوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق