قناع خفيف لتكثيف الشعر

جديد
KWD 23.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.75
بطاقة أمبر
اربح 276 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
226 غ
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددي مستحضرات العناية بالشعر بإقتناء هذا القناع المقدم من فيليب بي لتكثيف الشعر. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن غنية بزيت العصفر الذي تم إطلاقه بمرور الوقت، أحماض الأمينية L ومزيج منسق من البروتينات المشتقة من النباتات وعوامل الترطيب، لتحصلي على شعر كثيف لامع. صمم أيضا بنفحات الماجنوليا وزهر البرتقال واللافندر والورد والماندرين للمسة راقية.

رمز المنتج 217264959 / BEA217264951

منذ إطلاقه لأول منتج زيت علاجي عام 1992، أصبح فيليب بي واحداً من أشهر الخبراء في منتجات العناية بالشعر في العالم، وأصبحت علامته التجارية خياراً مثالياً للباحثين عن منتجات ومستحضرات فخمة للعناية بفروة الرأس والشعر والجسم، حيث حازت هذه المنتجات على جوائز عالمية لتأثيرها الفعال في علاج مشاكل الشعر والحفاظ عليه بأفضل صحة، وتشتمل منتجات فيليب بي على مستخلصات الزهور والنباتات العلاجية والمرطبات الفاخرة بتركيز قوي لتضمن لكم عناية فائقة بشكل صحي وصديق للبيئة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء شامبو فيليب بي وكافة المنتجات والمستحضرات الأخرى أونلاين للحصول على شعر صحي واستثنائي في كافة المواسم.

تسوق فيليب بي
  • ضعي كمية كبيرة على الشعر المبلل. قومي بالتدليك من الجذور إلى الأطراف ثم قومي بالتمشيط. اتركيه لمدة لا تقل عن 5 دقائق أو حتى طوال الليل للحصول على ترطيب أكثر كثافة. يشطف جيدا.

ماء، كحول السيتريل، جليسرين، زيت بذور القرطم تينكتوريوس (العصفر)، عطر (عطر)، ميثوسولفات بهينتريمونيوم، كلوريد الستيرالكونيوم، فينوكسي إيثانول، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، زيت جوز الهند (جوز الهند)، جليسين سوجا (فول الصويا). الزيت، زيت بيرسي جراتيسيما (الأفوكادو)، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، سيتيل هيدروكسي إيثيل سلولوز، لينالول، حامض الستريك، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، إيثيل هكسيل جليسرين، كحول دينات، ليمونين، غار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد، هيدروكسي سيترونيلال، بنزيل ساليسيلات، ثنائي ميثيل ستيرامين. ، جيرانيول، هيكسيل سينامال، سيترونيلول، فوسفات ثنائي الصوديوم، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، فوسفات الصوديوم، القرفة، قرثاموس تينكتوريوس (العصفر) الأوليوسومات، بانثينول، كينوا متحلل، بروتين الأرز المتحلل، PCA الصوديوم، لاكتات الصوديوم، أرجينين، حمض الأسبارتيك، PCA، جلوكونولاكتون. ، جلايسين، ألانين، سيرين، كحول البنزيل، فالين، آيزوليوسين، برولين، ثريونين، هيستيدين، فينيل ألانين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق