كريم دي ماسك ماجيستيوز

KWD 179.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 44.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 44.75
بطاقة أمبر
اربح 2.148 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل كريم الوجه هذا من فالمونت على ترطيب بشرتك وتهدئة التهيج. يتميز بتركيبة فاخرة تتحول من كريم إلى زيت ثم أخيرًا إلى حليب لتجديد بشرتك خلال النهار أو طوال الليل. يمكن استخدامه كمرطب يومي بالإضافة إلى قناع لمدة 10 دقائق من حين لآخر لتنعمي ببشرة أنعم.

  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 216545156 / BEA216545154

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت

ماء، جليسرين، زيت جوز الهند نوسيفيرا، نيوبنتيل جليكول ثنائي إيثيل هكسانوات، زيت سيموندسيا تشينينسيس، زبدة بوتيروسبيرموم باركي، ستيرات الجليسريل، أوكتيلدوديسيل ميريستات، بيج-100 ستيرات، زيت فاكهة روزا كانينا، دايميثيكون، زيت بذور هيليانثوس أنوس، زيت جليكاين سوجا، سيرا ألبا، كحول سيتريل، ستيرات السكروز، حمض الأسكوربيك، أسكوربيل بالميتات، كالسيوم دي إن إيه، مستخلص جذر إشنسا بوربوريا، مستخلص هيبوفاي رامنويدس، مستخلص ميل، ليسيثين، مغنيسيوم دي إن إيه، مستخلص البروبوليس، آر إن إيه، مستخلص غذاء ملكات النحل، دي إن إيه الصوديوم، توكوفيرول، يوريا، كحول، كربومير، كحول سيتيل، حامض الستريك، ثنائي الصوديوم Edta، Peg-8، فوسفات البوتاسيوم، Ppg-25-laureth-25، هيدروكسيد الصوديوم، صمغ الزانثان، كلورفينيسين، إيثيل هكسيل جليسرين، فينوكسي إيثانول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، حمض السوربيك، حمض غير ديسيلينيك، عطر، هيكسيل. سينامال، لينالول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق