تونر بيوريتي فيتال فولز

KWD 35.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.75
بطاقة أمبر
اربح 420 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حافظي على ترطيب بشرتك وتغذيتها مع تونر بيوريتي فيتال فولز من فالمونت. مناسب لجميع أنواع البشرة، ويعمل على تنظيف بشرتك من الشوائب والخلايا الميتة للمظهر أكثر إشراقًا. يتميز بماء الورد المغذي من أجل ترطيب إضافي للطبقات العليا من البشرة والتحضير الأمثل لبقية روتين العناية ببشرتك.

  • ملائم للبشرة الجافة
  • مزود بخلاصة بندق الساحرة، خلاصة البابونج وخلاصة الآذريون
رمز المنتج 215058469 / BEA215058465

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت

ماء ، كحول دينات. ، بوتيلين جلايكول ، بيج -40 زيت خروع مهدرج ، مستخلص زهرة أنتيميس نوبيليس ، مستخلص زهرة آذريون أوفيسيناليس ، مستخلص أوراق هاماميليس فيرجينيانا (بندق الساحرة) ، ماء زهرة روزا داماسكينا ، بروبيلين جليكول ، أزرق 1 (Ci 42090) ، أصفر 5 (Ci 19140) ، إيثيل بارابين ، ميثيل بارابين ، فينوكسي إيثانول ، عطر ، سيترونيلول ، جيرانيول ، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق