حقيبة مارمونت صغيرة بتصميم مقوس بشعار GG

KWD 465.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 116.25
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 5.580 نقاط أمبر
اللون:
أبيض
بحجم:
One Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعكس هذه الحقيبة الصغيرة اللمسات الجمالية المبتكرة الشهيرة لماركة غوتشي، فهي مصنوعة من جلد بارز الملمس، وتتميز بتصميم مقوس على شكل نصف دائرة وتزدان بشعار الماركة بلون ذهبي في الأمام. تأتي بفتحتين للبطاقات وحزام سلسلة ذهبي قابل للفصل ومقبض علوي قابل للتعديل  لتنعمي بإطلالة مريحة عند حملها بوضعية كروس أو على الكتف.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: جلد، معدن

خامة البطانة: مواريه ،ألياف دقيقة

إرشادات العناية: يجب حمايتها من الضوء المباشر والحرارة والمطر. إذا تبللت، جففيها على الفور بقطعة قماش ناعمة. تنظف بقطعة قماش جافة وناعمة

رمز المنتج 215436007 / BAG215435516

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي
  • إرتفاع مقبض اليد: 6.3 بوصة / 16 سم
  • إرتفاع حزام الكتف السلسلة: 24 بوصة / 60 سم
  • العرض 8.5 بوصة / 21.5 سم
  • الارتفاع 4.3 بوصة / 11 سم
  • العمق 2 بوصة / 5 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق