ظل عيون Ombre Essentielle

KWD 14.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.62
اللون:
246 Bois Noir
كمية:
Click and Collect
مشاركة

قومي بتغطية الجفون بلون كثيف، إبراز جمال العينين باستخدام محدد العيون الغرافيكي، أو إبراز أناقة حاجبيك بلمسة لونية جذابة: مع OMBRE ESSENTIELLE، صممت شانيل ظل عيون يمكن تطبيقه بثلاث طرق مختلفة وتطبيقه بمفرده أو مع طبقات بالترتيب لتنعمي بإطلالات مختلفة.

يتميز بتركيبة بودرة ناعمة وخفيفة الوزن غني بزيت المريمية لاحساس باراحة وثبات يصل إلى 8 ساعات*. ينساب كل لون على المنطقة المرغوبة من العين بتمريرة واحدة. يمتزج ظل العيون بسلاسة على الجفون.

مجموعة جديدة مكونة من 14 لونًا عصريًا تجمع بين بعض الألوان المميزة للماركة والتي أعادت سيسيل بارافينا تصورها، مع ألوان جديدة وجريئة. يتوفر بألوان بلمسات نهائية غير لامعة، ساتان ولامعة لإطلالات متنوعة

يأتي في عبوة ممبزة أنيقة بنقشة حرف C المزدوج وتتميز بمرآة عملية وثلاثة أدوات تطبيق متعددة الاستخدامات: أداة توزيع فوم بيضاء لمسح ظلال العيون، أداة تطبيق بشعيرات صناعية وطرفين، فرشاة محدد عيون مدببة لرسم ظلال العيون بدقة وفرشاة أخرى للمزج.

رمز المنتج :
217309877
/
BEA217309847

أحصلي على إطلالة عيون مميزة مع ظل العيون OMBRE ESSENTIELLE. جرّبي الألوان التي يمكن ارتداؤها بمفردها أو وضعها معًا، وجربي ثلاث طرق مختلفة لتطبيقها:

- تغطية الجفن بالكامل بلون كثيف ومشرق.

- أبرزي جمال العيون بتمريرة بسيطة من قلم محدد العيون لإطلالة بسيطة وجذابة

- زيني الحواجب بلمسة لونية جريئة لإطلالة فريدة.

بللي فرشاة تحديد العيون المدببة قليلاً للحصول على نتيجة دقيقة ولون أكثر حيوية.

تتواجد قائمة المكونات في جميع عبوات منتجاتنا. في حالة الحساسية، تحققي دائمًا من قائمة المكونات قبل استخدام المنتج.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق