نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
مقشر واسو لطيف وسهل الاستخدام

نفذت الكمية
KWD 11.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر واسو لطيف وسهل الاستخدام

KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. يأتي بتركيبة صديقة للبيئة تعمل على تحسين ملمس البشرة عن طريق إزالة الشوائب وتنظيف المسام لتنعمي بإطلالة ناعمة بالكامل. 

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 211624560 / BEA211624553

تأسست شركة شيسيدو في طوكيو عام 1872، وكانت مهمتها تقديم منتجات العناية بالبشرة، منتجات الجمال والعطور ذات فعّالية وسلامة لا مثيل لهما. وبعد مرور 150 عاماً، تواصل شيسيدو دمج الفلسفات والابتكارات الشرقية والغربية بعناية لتكشف عن الجمال الداخلي والخارجي للنساء في جميع أنحاء العالم. اكتشفوا جمالكم الطبيعي والمتألق، مع أحدث التقنيات المستوحاة من التقاليد اليابانية الاستثنائية.

تسوق شيسيدو

ماء، سليولوز دقيق التبلور، إس دي كحول 40 بي (كحول دينات) سليلوز، ثنائي بروبيلين غليكول، نشا الذرة المحللة، غلسرين، دايميثيكون، سيتيل إيثيل هيكسانويت، فينوكسي إيثانول، كربومير، هيدروكسي بروبيل ميثيل سليلوز، عطر، بيتين، هيدروكسيد البوتاسيوم، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، صمغ زنتان، ليمونين، هكسيل سينامال، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، ميتافوسفات الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ليسيثين مهدرج، أكاسيد الحديد (CI 77492)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق