نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
مرطب نهاري واسو يتناسب مع لون البشرة

نفذت الكمية
KWD 15.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب نهاري واسو يتناسب مع لون البشرة

KWD 15.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.81
بطاقة أمبر
اربح 183 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. يتميز هذا المرطب الملون بتركيبة تحتوي على خلايا الجزر الكاملة التي تساعد في ترطيب البشرة وتعزيز نعومتها.

مناسبلجميع أنواع البشرة

 

رمز المنتج 211624554 / BEA211624549

تأسست شركة شيسيدو في طوكيو عام 1872، وكانت مهمتها تقديم منتجات العناية بالبشرة، منتجات الجمال والعطور ذات فعّالية وسلامة لا مثيل لهما. وبعد مرور 150 عاماً، تواصل شيسيدو دمج الفلسفات والابتكارات الشرقية والغربية بعناية لتكشف عن الجمال الداخلي والخارجي للنساء في جميع أنحاء العالم. اكتشفوا جمالكم الطبيعي والمتألق، مع أحدث التقنيات المستوحاة من التقاليد اليابانية الاستثنائية.

تسوق شيسيدو

ماء، دايميثيكون، غيلسرين، إس دي كحول 40 بي، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي ثنائي الميثيل سيلوكسي إيثيل ثنائي الميثيكون، ثلاثي إيزوستايرين، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، بوليديسين مهدرج، ثنائي بروبيلين غليكول، ديستارديمونيوم هيكتوريت، اريثريتول، سيليكا، سكر تريهالوز، PEG-6، PEG-32، كافيين، بيتين، بولي إيثيلين غليكول/بولي بروبلين غليكول-4/17 إيثير ثنائي الميثيل، ثنائي الببتيد-15، الفيتوستيريل/غلوتامات أوكتيلدوديسيل لورويل، خلاصة جذور الفاوانيا الصيني، خلاصة زهرة/أوراق/ساق اللاميون الأبيض، جبلة مجردة من جذور الجزر، خلاصة بذور الجونوس الحمضي، بي إي جي 17، هيدروكسيد الألومنيوم، حمض الستياريك، حمض إيزوستيريك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، بوتيلين غليكول، بوليستر-1، كحول، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، بوتيل هيدروكسي تولوين، الألومينا، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، ميتابيسلفيت الصوديوم، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، حمض البنزويك، عطر، ثاني أكسيد التيتانيوم، أكسيدات الحديد، ميكا،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق