بخاخ الشعر لايت اند فليكسيبل

KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
200 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يوفر بخاخ الشعر لايت اند فليكسيبل من ساشاخوان ثباتًا خفيفًا لا يثقل شعرك. يتميز بتركيبة خفيفة ومرنة وصمم للتصفيف اليومي وإحساس ملموس دون أي صلابة أو بهتان أو بقايا لزجة. تسمح لك تركيبته متعددة الاستخدامات بتخصيص ثباته ليناسب احتياجاتك.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • خالي من البرابين
رمز المنتج 204767867 / BEA204740211

تعد ماركة ساشاخوان التي تنحدر من السويد اسماً لامعاً في مجال العناية بالشعر، وتجسّد التميز الاسكندنافي من خلال مجموعة فاخرة من المنتجات الاستثنائية التي تضمن لكم أفضل النتائج، والتي يتم صنعها باستخدام تقنيات تكنولوجية حائزة على براءة اختراع ومكونات طبيعية من مصادر مستدامة، وقد تم تصميم كل منتج من منتجات ساشاخوان بدقة عالية لتحقيق نتائج فعالة تعزز من جمال الشعر ومظهره الصحي، بدءاً من بلسم تكثيف الشعر بتركيبته المتطورة، وانتهاءً بعطر الشعر الذي يغمر الشعر برائحة غنية منعشة مع حمايته في نفس الوقت. تسوقوا منتجات ساشاخوان للشعر أونلاين في الكويت عبر بلومينغديلز وانعموا بشعر لا مثيل له!

تسوق ساشاخوان

رجيه جيدا قبل الاستخدام. يرش بالتساوي على الشعر الجاف بعد التصفيف، مع إمساك العلبة على بعد 8-12 بوصة من شعرك للحصول على أفضل النتائج.

كحول دينات، بيوتان، إيزوبوتان، بروبان، أوكتيل أكريلاميد/أكريلات/بوتيل أمينو إيثيل ميثاكريلات كوبوليمر، أمينوميثيل بروبانول، Peg-12 دايميثيكون، أكوا (ماء)، عطر (عطر)، بنزيل ساليسيلات، سيترونيلول، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، هيكسيل سينامال. ، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، لينالول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق