شامبو تكثيف الشعر

ماركة جديدة
KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا الشامبو الفريد من ريفيتالاش بمكوناته الخاصة والتي تعمل على تحسين صحة فروة الرأس عن طريق تنظيف وتقوية الشعر وحمايته مع عوامل الإجهاد البيئية. وتحتوي تركيبته النباتية على البروتين العلاجي المستخلص من الكتان ولحاء الصفصاف وزيت بذور الجوجوبا لتقوية بصيلات الشعر وتعزيز كثافته.ويؤدي الاستخدام المستمر إلى الحصول على شعر أكثر كثافة.

• لا تؤثر على لون الشعر

• تركيبة مختبرة إكلينيكيًا ولم يتم اختبارها على الحيوانات

• تركيبة خالية من السلفات والبارابين والفثالات

رمز المنتج 216545094 / BEA216545077

رحبوا معنا بريفيتالاش كوزمتكس، حيث يلتقي الجمال بالابتكار. منذ تأسيس الماركة في عام 2006 كرست جهودها لتطوير حلول جمالية فاخرة تعزز الجمال الطبيعي للرموش، الحواجب والشعر. كان مصدر إلهام الدكتور مايكل برينكنهوف - مؤسس الماركة، زوجته جايل، التي حاربت بشجاعة سرطان الثدي، لتكون هي المصدر الأساسي لابتكار سيروم ترطيب الرموش الأصلي، ومن هنا توسعت المجموعة لتشمل تشكيلة من منتجات جمال تعزز جمال النساء الطبيعي وتلبي جميع احتياجاتهن. ريفيتالاش كوزمتكس، تؤمن بالعطاء ودعم مبادرات التوعية، البحث والتعليم حول سرطان الثدي على مدار العام، حيث يمتد التزام الماركة بهذا المرض ليشمل جميع أشهر السنة، ويحرصوا على تقديم الدعم والتقدير بقوة لجايل وصمودها في محاربة المرض على مدار السنة. انضموا إلينا في هذه الرحلة حيث يلتقي الجمال بالابتكار، نقدم لكم وسائل لتعزيز جمالكن الطبيعي وأصبحوا جُزءاً من تحقيق الفرق في التوعية والمحاربة ضد مرض سرطان الثدي.

تسوق ريفيتالاش كوزمتكس
يتميز هذا الشامبو السميك والمحب لفروة الرأس بمكونات متخصصة لتنظيف الشعر وتقويته مع حمايته من الضغوطات البيئية. تركيبة RevitaLash النظيفة والمشبعة بالنباتات غنية بالمكونات العلاجية التي تدعم صحة فروة الرأس المثلى ، وتقوي بشرة الشعر ، وتحسن سماكة جذع الشعر مما يؤدي إلى شعر أكثر كثافة. تشمل المكونات أوراق اسكدنيا ولحاء الصفصاف والبيوتين والبانثينول.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق