مقشر الجسم ذا ريتوال أوف جينج، 200 ملل

حصريًا أونلاين
KWD 8.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.06
بطاقة أمبر
اربح 99 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
300g
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بتجربة تقشير للجسم أكثر استرخاءً مع مقشر الجسم ذا ريتوال أوف جينج من ريتوالز. تتكون تركيبته من جزيئات البامبو فائقة النعومة في كريم غني لإزالة خلايا الجلد الميتة تمامًا بلطف ويرطب البشرة دون أن يكسبها ملمسًا دهنيًا. ويعزز قوامه الكريمي من امتصاص المكونات الفعالة وتجعله مناسبًا للاستخدام في المناطق الأكثر حساسية مثل الرقبة والصدر. دلكيه على بشرتك في حركات دائرية واستنشقي عبير اللوتس والجوجوبا المريح.

  • 92% مكونات طبيعية
رمز المنتج 216529131 / BEA216529028

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماريس سال / ملح البحر ، إيثيل هكسيل ستيرات ، آيزوبروبيل ميريستات ، زيت بذور كارتاموس تينكتوريوس (العصفر) ، عطر، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو) ، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا) ، زيت بذور بيرسيا جراتيسوليا (الأفوكادو) زيت البذور ، زيت نواة الأرغانيا الشوكية ، مستخلص أوراق بامبوسا فولغاريس ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، زيت هجين هيليانثوس (عباد الشمس) ، توكوفيرول ، كبريتات المغنيسيوم ، الخفاف ، اللك ، البنزيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق