معطر الجسم والشعر بلاك عود اند باتشول - ذا ريتوال اوف عود

حصريًا أونلاين
KWD 10.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.56
بطاقة أمبر
اربح 123 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
50 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ريتوالز معطر الجسم والشعر بلاك عود اند باتشول ضمن تشكيلة ذا رتوال اوف عود بعبير غني برائحة العود والباتشولي الغنية والحلوة. أحيطي نفسك بسحابة من الروائح الغنية والدخانية. صمم خصيصًا لتدليل الحواس وإثارة الشعور بالفخامة والرفاهية والرقي.

الرائحة: غني برائحة خشبية دخانية وحسية، يحتوي هذا المركب على روائح شرقية مع التوابل والعود والباتشولي، مما يمنح هذا العطر رائحة خشبية وعنبرية ودافئة مميزة.

  • بخاخ الشعر والجسم
  • يحتوي على العود الأسود والباتشولي لعطر غني
  • خالي من الكحول
  • مثالي للبشرة الحساسة
  • آمن للاستخدام على المنسوجات

نصيحة: بخاخ الشعر والجسم الخاص بنا هو أفضل طريقة لإطالة العطر الرائع لشاور جل رغوي ذا ريتوال اوف عود

رمز المنتج 216529086 / BEA216529054

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

أكملي الروتين

الخطوة 1: التنظيف - جل الاستحمام، ما عليك سوى الضغط على كمية صغيرة في يدك وشاهد الجل يتحول إلى رغوة غنية وفاخرة. استمتع بالرغوة الغنية والمريحة عندما تتلامس مع الماء.

الخطوة 2 - التقشير - الفرك قم بتدليك مقشر الجسم على بشرة رطبة. يشطف باستخدام الماء الدافئ. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي 1-2 في الأسبوع. اضبط الاستخدام حسب نوع بشرتك.

الخطوة 3 - الترطيب - كريم الجسم بعد التنظيف والتقشير، أفضل شيء يمكنك القيام به هو دهن كريم الجسم الغني بينما لا تزال بشرتك رطبة، لأن ذلك سيساعد على الاحتفاظ بالرطوبة. نصيحة: ضعي المقشر على بشرة رطبة قبل الدخول إلى الحمام. بدلاً من غسل وجهك، استلقي ببساطة واستمتعي بفوائد المقشر - حيث يذوب السكر في الماء وستكون الزيوت الموجودة في هذا المقشر بمثابة زيت استحمام. الخطوة 4 - العطر - رذاذ الشعر والجسم امنح شعرك وبشرتك شعورًا بالانتعاش مع البخاخ العطري.

نصيحة للتأمل: خذ نفسين عميقين عند استخدام رذاذ الجسم، مع إغلاق عينيك، ودعي حواسك تستقر في ذهنك.

المكونات الرئيسية:

عود - راتنج عطري نادر يتم حصاده من شجرة الآجار، وقد تم استخدامه كبخور وزيت عطري ودواء منذ آلاف السنين وله تاريخ طويل من الاستخدام في الشرق الأوسط.

باتشول - يقدم رائحة حارة وخشبية ومسكية تبقى في الهواء لفترة طويلة.

ماء، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، تريديسيث-9، عطر، فينوكسي إيثانول، بروبيلين غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، سيترونيلول، كومارين، لينالول، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، هيدروكسيد الصوديوم، يوجينول، جيرانيول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق