مرطب اليدين ذا ريتوال اوف ساكورا، 70 ملل

حصريًا أونلاين
KWD 5.750
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 69 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
70ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة ريتوالز مرطب اليدين ذا ريتوال أوف ساكورا لتمنحك يدين ناعمة ومرطبة. يتميز بتركية تحتوي على 97% من المكونات الطبيعية بما في ذلك الميكروبيوم القوي الذي يعمل على تقوية حاجز بشرتك. بينما يترك حليب الأرز البشرة ناعمة ونضرة وتوفر زهر الكرز عطرًا يبعث على الاسترخاء برائحة حلوة وكريمية مناسبة لجميع أنواع البشرة.

  • فائق الترطيب
  • أكثر من 97% مكونات طبيعية
رمز المنتج 216529188 / BEA216528999

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

 ماء ، جلسرين ، كحول سيتريل ، أونديكان ، كربونات ديكابريل ، سيترات جليسريل ستيرات ، بوتيروسبيرموم باركي (شيا) زبدة ، تريديكان ، مستخلص أوريزا ساتيفا (أرز) ، مستخلص زهرة برونوس سيرولاتا ، أوراق كوتشينينسيس ، برينيلوفلافونويدس ، توكوفيرول ، زيت بذور عباد الشمس ، جليسريل كابريلات ، حمض الفايتك ، كابريل جليكول ، صمغ الزانثان ، سترات الصوديوم ، ميتابيسلفيت الصوديوم ، بروبانديول ، عطر، بنزيل ساليسيلات ، كحول سيناميل ، سيترونيلولام ، لينالول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، ليمونين ، فينوكسي إيثانول ، سوربات البوتاسيوم ، حمض السوربيك ، حامض الستريك ، هيدروكسيد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق