لوشن الجسم ريتوالز مضاد لجفاف الجسم، 100 ملل

حصريًا أونلاين
KWD 6.500
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 78 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة ريتوالز لوشن الجسم هذا لتوفير ترطيب عميق سريع الإمتصاص من طرف جسمك.صنع لمعالجة البشرة الجافة وغير المريحة بتركيبة غنية بالفحم المنشط لتحسين بشرتك. يأتي بقوام جلد خفيف غني بمكونات طبيعية بنسبة 95% كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

  • مكونات طبيعية بنسبة 95%
رمز المنتج 216529129 / BEA216529025

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، كبريتات لوريث الصوديوم ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، إيزوبنتان ، سوربيتول ، إيزوبروبيل بالميتات ، عطر ، PEG-120 ميثيل جلوكوز ديولات ، بيوتان ، مستخلص لحاء سيدروس ، توكوفيرول ، توكوفيرل أسيتات ، غوار هيدروكسي بروبيل كلوريد الصوديوم 40 زيت الخروع المهدرج ، البروبان ، الأيزوبيوتان ، الكابريليك / الكابريك ثلاثي الجليسريد ، السيترونيلول ، الكومارين ، لينالول ، الليمونين ، بنزوات الصوديوم ، حامض الستريك ، هيدروكسيد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق