كريم الجسم ذا ريتيوال أوف أيورفيدا

حصريًا أونلاين
KWD 9.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.37
بطاقة أمبر
اربح 114 نقاط أمبر
اللون:
بدون اللون
بحجم:
220ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دَللي بشرتك بالنعومة والترطيب مع كريم الجسم ذا ريتيوال أوف أيورفيدا من ريتوالز الذي يتميز بقوام غير دهني خفيف الوزن تمتصه البشرة سريعًا لاستعادة توازنها وحيويتها وتدليل جميع الحواس. يأتي بتركيبة مشبعة بمزيج فاخر من الورد الهندي وعسل الهيمالايا ليمنح البشرة ترطيبًا يدوم طويلاً ولمسة عطرية تغمرك بالراحة والسكينة.

  • فائق الترطيب
  • 91% مكونات طبيعية
رمز المنتج 216529185 / BEA216529064

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، كحول سيتريل ، جلسرين ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، بروبيل هبتيل كابريلات ، أونديكان ، هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) زيت هجين ، توكوفيريل أسيتات ، ألانتوين ، توكوفيرول ، يوبيكوينون ، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس (زيت اللوز الحلو) عطر، بروبيلين بنز جليكول ، كاربومير ، بولي أكريلات الصوديوم ، سيتريث-12 ، بيج -40 زيت الخروع المهدرج ، فينوكسي إيثانول ، كابريليل جليكول ، كربومير الصوديوم ، سوربات الصوديوم هيكسيل سينامال ، ليمونين ، كومارين ، سيترونيلول ، بنزيل بنزوات ، جيرانيول ، كحول سيناميل ، سيترال ، هيدروكسيد الصوديوم ، حامض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق