شاور جل رغوي للرجال

حصريًا أونلاين
KWD 5.000
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 60 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
ض
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جدد مجموعة مستحضرات الاستحمام خاصتك باقتناء هذا الشاور جل الرغوي من ريتوالز لتنظيف البشرة واستعادة حيوييتها. تتحول تركيبته الجل بسرعة إلى رغوة تنظيف غنية بالماء لإحساس بالإنتعاش. يتميز بتركيبة غنية بخشب الأرز ومركب فيتامين E لإحساس بالصحة والانتعاش والنظافة المثالية.

  • مكونات طبيعية بنسبة 84%
رمز المنتج 216529094 / BEA216529038

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ضع كمية صغيرة من الرغوة في راحة يدك. بمجرد ملامسة الجل للماء يتحول إلى رغوة غنية ومهدئة.

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، بيتين كوكاميدوبروبيل، إيزوبنتان، سوربيتول، بالميتات الآيزوبروبيل، عطر/عطر، بولي إيثيلين جلايكول-120 ديوليت جلوكوز الميثيل، بيوتان، مستخلص لحاء الأرز اللبناني، توكوفيرول، أسيتات توكوفيرل، كلوريد الغار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم، كلوريد الصوديوم، بولي إيثيلين جلايكول- 40 زيت الخروع المهدرج، البروبان، الأيزوبيوتان، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، سيترونيلول، الكومارين، لينالول، الليمونين، بنزوات الصوديوم، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق