نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ريتوالز
أو دو بارفان بلاك عود وياتشول للمرأة- ذا ربتوال اوف عود

نفذت الكمية
KWD 26.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أو دو بارفان بلاك عود وياتشول للمرأة- ذا ربتوال اوف عود

KWD 26.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.62
بطاقة أمبر
اربح 318 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعكس العطر الأنثوي في عطرنا الدفء والطبيعة المفعمة بالحيوية في الشرق الأوسط. استمتعي بالنفحة الوردية الحارة والحلوة قليلاً من الفلفل الوردي في أو دو بارفان بلاك عود اند باتشول المقدم من ريتوالز ضمن تشكيلة دا رتيوال اوف عود. يضيف لمسة علوية حارة ومشرقة إلى رائحة الورد البلغاري الحسية.

الرائحة: البرتقال الحلو الثمين الممزوج مع لمسة من زيت البرغموت يؤدي إلى باقة زهور كاملة، ويلاحظ في الخلف تكوين منطقة الأخشاب الداكنة والمسك والعنبر الدافئ.

رمز المنتج 216529171 / BEA216529073

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ربتي على نقاط النبض، مثل خلف أذنيك، وعلى معصميك، وداخل مرفقيك، وفي أسفل حلقك. اتركي العطر يجف في الهواء، لا تفركيه لأن ذلك سيغير الرائحة.

العود - راتنج عطري نادر يتم حصاده من شجرة الآجار، وقد تم استخدامه كبخور وزيت عطري ودواء منذ آلاف السنين وله تاريخ طويل من الاستخدام في الشرق الأوسط.

باتشول - يقدم رائحة حارة وخشبية ومسكية تبقى في الهواء لفترة طويلة.

دينات الكحول، عطر،ماء، كحول البنزيل، سيترال، سيترونيلول، يوجينول، فارنيسول، جيرانيول، إيزويوجينول، لينالول.
 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق