نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

روديال
مجموعة هدايا دياموند تاتش

نفذت الكمية
KWD 19.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة هدايا دياموند تاتش

KWD 19.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.87
بطاقة أمبر
اربح 234 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لايوجد (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تجمع ماركة روديال بين تقنية بينك دايموند الشهيرة وفاعلية الكولاجين في ملء البشرة لابتكار هذه المجموعة المكونة من كريم بينك دايموند وزيت الشفاه الأكثر مبيعًا بالكولاجين للعناية باليدين والشفاه، مما يجعل هذه المجموعة خيارًا رائعًا للتقديم كهدية مثالية لمن تحبين في موسم الأعياد.

تشمل المجموعة:

• كريم اليدين بينك دايموند 50 مل

• زيت الشفاه بالكولاجين لملء البشرة 4 مل

رمز المنتج 216749731 / BEA216749727

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال
  • زيت الشفاه: زيت شفاه عالي اللمعان غني بمستخلصات نباتية مغذية تساعد على ملء الشفاه بشكل واضح من خلال الترطيب، مما يترك لمسة نهائية لامعة.
  •  كريم اليد بينك دايموند: دلكيه على أيدي نظيفة طوال اليوم حسب الحاجة.

زيت الشفاه بالكولاجين: بوليسوبوتين مهدرج، بوليبوتين، زيت الخروع المهدرج ديمر ديلينوليت، بيس ديجليسيريل بولي أسيلاديبات -2، ستايرين مهدرج / إيزوبرين كوبوليمر، سيليكا، إيثيل فانيلين، خماسي إريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، بذور ريسينوس كومونيس (الخروع). زيت، زيت بذور المكاداميا المتكاملة، زيت بذور سيموندسيا تشينيسيس (الجوجوبا)، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، زيت بذور برونوس أفيوم (الكرز الحلو)، أكوا/ماء/أو، فلورفلوغوبيت صناعي، أحماض الكولاجين الأمينية، ليوكونوستوك/جذر الفجل. مرشح الخميرة، [+/- ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، بحيرة حمراء 7 (CI 15850).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق