سيروم ليلي

KWD 302.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 75.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 75.62
بطاقة أمبر
اربح 3.630 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم د. باربرا شتورم من خلال تخصصها في ابتكار مستحضرات العناية بالبشرة المقاومة لعلامات تقدم السن السيروم الليلي هذا. يتميز بتركيبة تعزيز الكولاجين وإصلاحه مدعومة بمزيج من مستخلص نبات الشوك القطني وحمض الهيالورونيك ومستخلص كاسيا ألاتا. يتميز العلاج خفيف الوزن بخصائص مضادة للشيخوخة بينما يعمل على إصلاح أضرار الأشعة فوق البنفسجية وتعزيز حاجز الحماية الطبيعي للبشرة. استيقظي ببشرة مشرقة ومتجانسة كل صباح.

  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • خالي من: البارابين، العطر
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 215891333 / BEA215891329

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم
  • في المساء، ضعوا مقدار قطارة على راحة يدك ووزعيها على وجهك

ماء، بوتيلين جلايكول، مستخلص خميرة اللاكتوباكيللوس/البورتولاكا أوليراسيا، الكحول، هيالورونات الصوديوم، جليسرين، كاربوكسيميثيل بيتاجلوكان المغنيسيوم، مستخلص زهرة/أوراق/ساق أونوبوردوم أكانثيوم، مستخلص أوراق كاسيا ألاتا، مرشح تخمير جذر الفجل ليوكونوستوك، فراغميت كاركا. مستخلص، مستخلص بوريا كوكوس، مستخلص العوالق، صمغ الزانثان، إيثيل هكسيل جليسرين، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق