سيروم العين إكسوسو-ميتيك

KWD 124.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 31.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 31.00
بطاقة أمبر
اربح 1.488 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يستهدف سيروم العين إكسوسو-ميتيك من د.باربرا شتورم ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والجلد المتقشر. تحتوي تركيبته المكثفة على الجلسرين المرطب وفيتامين E المضاد للأكسدة لتعزيز تجدد الخلايا، بالإضافة إلى مجموعة من المستخلصات المتخصصة. خالي من البارابين والعطور و يعد خيار لطيف لترطيب المنطقة الحساسة تحت العين.

  • نباتي وخالي من المنتجات الحيوانية
  • خالي من البرابين والعطور الصناعية
رمز المنتج 216624452 / BEA216624450

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

ماء، أوليجوبيبتيد-1، كربونات ديكابريل، جليسرين، بوليسوربات 20، بالميتويل ترايبتيد-1، بالميتويل ترايبتيد-7، حمض أمينو إيثيل فوسفينيك، مستخلص لحاء ألبيزيا جوليبريسين، ن-هيدروكسي سوكسينيميد، كريسين، داروتوسيد، كاميليا سينيسيس (الشاي الأخضر). مستخلص الأوراق، توكوفيرول، زيت فواكه الحمضيات أورانتيوم البرغموت (البرغموت)، الحمضيات جرانديس (مستخلص بذور الجريب فروت)، صمغ الزانثان، 1،2-هيكسانيديول، كابريليل جليكول، ستيرث 20، فينوكسي إيثانول، بوتيلين جلايكول، حمض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق