ظل عيون ديورشو مونو كولير بلون غني يدوم طويلا

جديد
KWD 13.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.44
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.43
بطاقة أمبر
اربح 165 نقاط أمبر
اللون:
006 بيرل ستار
بحجم:
2 غرام (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة ديور ظل العيون ديورشو مونو كولير لإبراز جمال عينيك وإكمال أناقة إطلالتك بأي مناسبة. يتميز بتركيبة فريدة من نوعها للمسة مريحة تدوم طويلا لا تتلطخ كي لا تعيدي تطبيقه أثناء أيامك المليئة بالمهام. يتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان الرائعة اتختاري ما يناسب إطلالتك. صمم غنيا بمكونات صديقة للبشرة كما ينساب بسلاسة على العيون لسهولة مزجه وتوزيعه.

رمز المنتج 217290368 / BEA217290354

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  • ضعي اللون على كامل الجفن لفتح العينين، أو على طول خط الرموش كخط محدد للعين.
  • استخدمي طرف التطبيق للفرشاة لتكثيف اللون.

فلورفلوغوبيت صناعي، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، ميكا، بوروسيليكات ألومنيوم الكالسيوم، إيزونونيل إيزونونانوات، أوكتيل دوديكانول، بولي جليسريل -2 إيزوستيرات/ثنائيمر ديلينوليت كوبوليمر، سيليكا، زيت فاكهة روزا كانينا، إيثيلين/بروبيلين/ستايرين كوبوليمر، لورويل ليسين، كابريليل جليكول، ثلاثي هيدروكسيستيرين، سنتوريا. ماء زهرة السيانوس، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، أكسيد القصدير، جليسيريل كابريلات، إيثيل هكسيل جليسرين، زيت بذور صنوبر بنتافيلا، بوتيلين/إيثيلين/ستايرين كوبوليمر، مالتوديكسترين، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، توكوفيرول، [+/ - Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، Ci 77491 (أكاسيد الحديد)، Ci 19140 (ليك 5 أصفر)، Ci 75470 (كارمين)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق