معطر الشعر دو سون

KWD 34.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.50
بطاقة أمبر
اربح 408 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديبتيك معطر شعر دو سون بعبير مستوحى من ذكرى طفولة إيف كويسلانت أحد مؤسسي الماركة. يمتاز بنفحات زهور الصيف الناعمة مع نسيم المحيطك ما سيزود شعرك رائحة وينعمه بفضل احتوائه على زيت الكاميليا الواقي. رشيه بعد الاستحمام لتستمتعي برائحة تدوم طوال اليوم.

مكونات العطر:

المكونات العليا: زهرة البرتقال الأفريقي، ورد، سوسن

المكونات الوسطى: مسك الروم، فلفل وردي

المكونات الأساسية: مسك

رمز المنتج 216845539 / BEA216845524

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك
  • بعد الغسيل، اشطفي شعرك بالماء البارد للمساعدة في امتصاص البخاخ بشكل أفضل.
  • جففي شعرك بالمنشفة ورشي البخاخ عليه بالكامل لحماية وجهك.

دينات الكحول. (كحول إس دي 40-ب)، ماء، عطر، زيت الخروع المهدرج Peg-40، كوكو كابريلات/كابرات، زيت بذور الكاميليا أوليفيرا، لينالول، يوجينول، هيدروكسي سيترونيلال، إيزويوجينول، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، جيرانيول. ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، BHT، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق