مجموعة شموع صغيرة في كاروسيل للكريسماس

KWD 68.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 17.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 17.18
بطاقة أمبر
اربح 825 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
لا يوجد (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تضفي ديبتيك لمسة من السحر على ديكور منزلك أثناء الكريسماس مع هذه المجموعة المرحة من الشموع المعطرة. استمتع بشمعتين صغيرتين في عطور امبر وفيو دي بوا من الماركة. تتضمن المجموعة أيضا كاروسيل دائري معدني ذهبي اللون. يمكن ربطه بأعلى أي شمعة صغيرة من نوع ديبتيك لخلق ظلال راقص في ضوء اللهب الوامض.

تتضمن المجموعة:

  • شمعة أمبر، 70 جرام شمعة فيو دي بوا، 70 جرام
  • كاروسيل للكريسماس
رمز المنتج 216624496 / BEA216624485

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك
  • لضمان طول عمر الشمعة، احرقها دائمًا حتى يصبح السطح سائلاً بالكامل.
  • قم بقص الفتيل الجديد على الشمعة قبل الاستخدام لإطالة وقت الاحتراق.
  • سيؤدي تقليم الفتيل قبل كل استخدام لاحق إلى 1/8 بوصة أثناء البرودة أيضًا إلى تقليل كمية السخام المنبعثة من الشمعة أثناء الاحتراق.

للحصول على قائمة المكونات الكاملة، يرجى الاطلاع على مكونات كل منتج على حدة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق