كريم اليدين أو روز

KWD 21.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.31
بطاقة أمبر
اربح 255 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
45 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تخلصوا من البشرة الجافة بتطبيق كريم اليدين أو روز المعطر من ديبتيك. يفوح بنفحات البرغموت والكشمش الأسود مع مكونات وسطى مميزة من الورد الدمشقي لرائحة تدوم طويلاً. تمثل المكونات الأساسية في عبق المسك والأرز والعسل للمسة عطرية ترابية. صمم بتركيبة غنية بخلاصة الصبار وزيت المكاديميا لحماية اليدين.

المكونات العطرية:

المكونات العليا: برغموت، كشمش أسود، ليتشي

المكونات الوسطى: الورد الدمشقي، ورد سنتيفوليا

المكونات الأساسية: مسك، أرز، عسل

رمز المنتج 216845534 / BEA216845531

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك
  • يوضع كلما كان ذلك ضروريًا، مع الحرص على تدليك أطراف الأصابع.

ماء، جليسرين، كوكو كابريلات/كابرات، زيت بذور المكاديميا إنتيجريفوليا، سيليكا، عطر (عطر)، كحول سيتيل، بنتيلين جلايكول، جليسيريل ستيرات، Peg-100 ستيرات، كربومير، حمض دهني، حمض البالمتيك، كلورفينيسين، صوديوم. بنزوات، هيدروكسيد الصوديوم، هيالورونات الصوديوم، مسحوق عصير أوراق الصبار، توكوفيرول، جيرانيول، هيكسيل سينامال، هيدروكسي سيترونيلال، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، ليمونين، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق