نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديبتيك
جل أورفيون منظف لليدين والجسم

نفذت الكمية
KWD 26.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جل أورفيون منظف لليدين والجسم

KWD 26.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.50
بطاقة أمبر
اربح 312 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

سمي هذا العطر بإسم أورفيون المستوحى من موسيقى الجاز من ديبتيك على اسم حانة باريسية كان مؤسسو الماركة يترددون عليها في الستينيات. تمتزج نفحات دخان التبغ مع الخشب المصقول، مما يؤدي إلى قلب من فول التونكا والأرز وتوت العرعر الذي يجسد أجواء ذلك المكان الذي لا يُنسى. يأتي هذا العطر هنا كجل منظف لليدين والجسم.

مكونات العطر: فول التونكا، أخشاب الأرز، توت العرعر

رمز المنتج 216711459 / BEA216711458

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك
  • يضخ مرة واحدة في يد رطبة. يُرغى جيدًا، ثم يُشطف.

ماء، كوكو جلوكوسيد، كوكاميدوبروبيل بيتين، عطر (عطر)، بنتيلين جلايكول، أوليسوربات 20، بنزيل ساليسيلات، سيتيرث-60 ميريستيل جلايكول، بيج-75 جليسريدات زبدة الشيا، جليسرين، غلوتامات كوكويل ثنائي الصوديوم، كلوريد الصوديوم، حامض الستريك. ، جليسيريل أوليات، كلورفينيسين، كوكويل جلوتامات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، لينالول، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، رباعي الصوديوم، غلوتامات ثنائي الأسيتات، الكومارين، ألفا إيزوميثيل أيونون، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، توكوفيرول، سيترات جليسريدات النخيل المهدرجة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق