نفذت الكمية

أو دو تواليت فيتيفيريو

من KWD 39.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.75
بطاقة أمبر
اربح 468 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديبيتيك أو دو تواليت فيتيفيرو لإحياء الأبعاد العديدة للتجارة العادلة، ونجيل الهند الهايتي المستدام بين روائح الحمضيات. صمم للجنسين ويمزج بين عبق التوابل الجافة وخشب الأرز مع الورود. إنها الرائحة المثالية للمواسم الأكثر دفئًا بفضل عبقها المنعش العشبي.

مكونات العطر:

المكونات العليا: جريب فروت، ليمون أمالفي، برغموت ويوسفي

المكونات الوسطى: إبرة راعي، ورد، يلانغ يلانغ، جوزة الطيب، بذور الجزر وقرنفل

المكونات الأساسية: نجيل الهند، مسك، أرز فيرجينيا

رمز المنتج BEA216566608 / BEA216566608

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك

دينات الكحول. (كحول إس دي 39-C)، ماء، عطر، ليمونين، هيكسيل سينامال، ألفا إيزوميثيل أيونون، لينالول، كومارين، سيترونيلول، جيرانيول، يوجينول، سيترال، إيزويوجينول، بنزوات البنزيل، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان. ، إيثيل هكسيل ساليسيلات، ثنائي الصوديوم إدتا، بنزوات الميثيل، BHT، توكوفيرول، Tbhq. 78°

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق