نفذت الكمية

ماء عطر ذا اونلي وان 2

هدية مجانية
من KWD 39.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 9.75
بطاقة أمبر
اربح 468 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تفوح المكونات العليا لماء عطر ذا اونلي وان 2 من دولتشي اند غابانا بنفحات الفواكه المنعشة المكونة من أريج التوت الأحمر والكمثرى والفريزيا. تتناغم نفحات زهور البنفسج والقهوة مع المكونات الوسطى الغنية بعبير الزهور الحمراء التي تأسر الحواس، كما تتميز قاعدة العطر بلمسات ناعمة من أريج حبوب التونكا والبتشول لتعزيز طابع العطر الساحر.

رمز المنتج BEA212821375 / BEA212821375

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا

كحول، عطر، ماء، كومارين، سيترونيلول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، ثنائي إيثيل الأمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، لينالول، كحول البنزيل، حمض الستريك، جيرانيول، سترال، أوغينول، سينامال، بوتيل هيدروكسي تولوين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق