نفذت الكمية

ماء عطر ذا اونلي وان مركز

هدية مجانية
من KWD 47.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.81
بطاقة أمبر
اربح 567 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز ماء عطر ذا اونلي وان المركز من دولتشي اند غابانا بعبير الزهور الفاخر الذي تشتهر به مجموعة ذا اونلي وان. تتألف مكوناته العليا من نفحات اليوسفي الإيطالي والتفاح الأخضر وخلاصة النارنج الذهبي. كما يتناغم عبير أزهار البرتقال الذهبية والياسمين في قلب العطر مع عبق الفانيليا الداكنة وخشب الأرز وخشب الكشمير لتعزيز التجربة العطرية بلمسة مدللة للحواس.

رمز المنتج BEA213598904 / BEA213598904

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا
مكونات العطر: يوسفي إيطالي، تفاح أخضر، خلاصة النارنج الذهبي، زهور البرتقال الذهبي، ياسمين، فانيليا داكنة، خشب الأرز، أخشاب الكشمير
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق