قلم محدد عيون

KWD 12.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.00
بطاقة أمبر
اربح 144 نقاط أمبر
تخفيضات
خصم حتى 60% على أزياء مختارة
اللون:
سترومبولي
بحجم:
6ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا القلم المحدد للعيون من دولتشي اند غابانا بتركيبة غنية ببوليمرات كروية تنساب بسلاسة على البشرة دون تلطخ ليمنحك لونًا مركزًا يدوم طوال اليوم. ويأتي بتصميم مزدوج من قلم ناعم وطرف للدمج لتتمكني من توزيعه ودمجه أو تحديد عينيك بسهولة في مختلف المناسبات.

رمز المنتج 206350629 / BEA206350303

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا

ثلاثي إيثيلهيكسانوين، بولي إيثيلين تريفثاليت، زيت بذور الخروع، سيرا ألبا (شمع العسل)، شمع كرنوبي، اوزوكريت، ثنائي بينتاريثريتل تيترا هيدروكسي الستيرات، بولي ميثيل ميتاكريليت، البولي يوريثين-11، ليسيثين، أكسيد القصدير، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق