نفذت الكمية

أو دو بارفان ديفوشن مركز

من KWD 48.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.00
بطاقة أمبر
اربح 576 نقاط أمبر
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد أو دو بارفان ديفوشن أحدث إبداعات أوليفييه كريسب لماركة دولتشي اند غابانا، وهو يجسد إبداع الماركة وحرفيتها الإيطالية. يفتتح العطر بنفحات البندق  الجذاب، ويزدهر بالحيوية المنعشة لزهر البرتقال قبل أن يستقر في لمسة دافئة وحسية من الفانيليا. 

معبأ في زجاجة مذهلة بلون العنبر ومزينة بالقلب المقدس ما يجعله خيارا راقيا وفخما. 

  • المكونات العليا: البندق (مميز ومريح)
  • المكونات الوسطى: زهر البرتقال (مشرق ومنعش)
  • المكونات الأساسية: الفانيليا (دافئة وحسية) عائلة العطر: برايت جورماند
رمز المنتج :
BEA217657608

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا

كحول دينات، عطر، رباعي ميثيل أسيتيلوكاهيدرونافثالين، فانيلين،

هيكساميثيليندانوبيران، أكوا (ماء)، ديبروبيلين جليكول، ليمونين، زيت قشر الحمضيات أورانتيوم، الحمضيات

زيت قشر الليمون (زيت قشر الليمون الحامض)، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان،

لينالول، سيترال، أسيتات ليناليل، الكومارين، بينين، جيرانيول، كحول البنزيل، أسيتات جيرانيل، بينتيريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، تيربينول، سيترونيلول، بنزالدهيد، زيت زهرة أورانتيوم الحمضيات، كحول، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبريدينول) سيترات، حمضيات أورانتيوم. زيت قشر البرغامي (زيت قشر البرغموت الحمضي أورانتيوم)، كارفون، تيربينولين، زيت/مستخلص رائحة كانانغا، كيتونات الورد، بنزوات البنزيل، فارنيسول، Ci 14700 (أحمر 4)، Ci 60730 (البنفسجي 2)، Ci 19140 (أصفر 5)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق