مجفف الشعر سوبر سونيك

KWD 146.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 36.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 36.62
بطاقة أمبر
اربح 1.758 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة دايسون مجفف الشعر سوبر سونيك لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة العالية ولتجفيف الشعر سريعًا والتحكم في تصفيفه وزيادة نعومته بنسبة 75‏% ولمعانه بنسبة تصل إلى 132‏% وتقليل تجعده وتطايره بنسبة تصل إلى 61‏%. ويأتي مع ملحقات مغناطيسية للتصفيف لتتمكني من تثبيتها بسهولة ولفها 360 درجة وتشمل قطعة الشعر المتطاير الجديدة وهي أداة مثالية لتصفيف الشعر بشكل أملس وإخفاء الشعر المتطاير أسفل الشعر الطويل للحصول على مظهر ناعم ولامع.

رمز المنتج 214752139 / BEA214752137

أصيب جيمس دايسون بخيبة أمل من تناقص شفط المكنسة الكهربائية الخاصة به في عام 1978 ، وقام بتفكيكها وبدأ يتساءل عما إذا كانت التكنولوجيا المستخدمة في أبراج الأعاصير الصناعية ، يمكن أن تعمل في مكنسة كهربائية ، وتفصل الجزيئات عن الهواء بقوة الطرد المركزي. بعد خمس سنوات ، ابتكر أول مكنسة كهربائية بدون كيس وباعها في اليابان ، وتمكن من جمع الأموال لفتح شركته الخاصة في عام 1991 ، والعمل باستمرار على ابتكارات جديدة ، في محاولة لصنع مكنسة كهربائية تحافظ على الشفط بنسبة 100٪ طوال الوقت. . الذي نجح فيه بعد عامين. كان هذا هو أصل شركة دايسون. ، الموجودة الآن في أكثر من 65 دولة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك دايسون الامارات. ليس فقط صنع المكانس الكهربائية ، ولكن أيضًا المراوح والسخانات ومنتجات العناية بالشعر مثل المجففات وأجهزة فرد الشعر ، منتجات دايسون ليست عملية فقط ، ولكن أيضًا تتميز بتصميمات أنيقة. تقدم براند دايسون التجارية المتطورة باستمرار تقديم تقنية مذهلة للاستخدام اليومي.

تسوق دايسون

ملحقات التصفيف:

قطعة الشعر المتطاير: تخفي الشعيرات المتطايرة أسفل الشعر الطويل للحصول على مظهر ناعم ولامع

قطعة التصفيف المركز: مصممة بشكل مثالي لتصفيف الشعر يمنحك تدفقًا سريعًا للهواء

قطعة توزيع الهواء: مصممة لتوزيع الهواء بالتساوي بين خصلات الشعر المموجة لمحاكاة تجفيف الشعر طبيعيًا وتساعد في تقليل التجعد لتحديد الخصلات المموجة

ملحق التصفيف بالهواء الخفيف: مصمم بشكل مناسب للشعر الخفيف وفروة الرأس الحساسة حيث يعمل على توزيع الهواء بتدفق أكثر برودة مع تجفيف الشعر سريعًا

مشط بأسنان واسعة: مصمم بشكل مناسب للشعر المموج بأسنان قوية تساعد في إطالة الشعر أثناء تجفيفه وتعزيز حجمه وكثافته

محرك دايسون الرقمي V9‏

تقنية Air Multiplier ونظام ذكي للتحكم

3 مستويات محددة للسرعة (عالية، متوسطة، منخفضة)

4 مستويات دقيقة للحرارة (212 فهرنهايت - لتجفيف الشعر سريعًا وتصفيفه، 176 فهرنهايت - لتجفيف الشعر بالشكل المعتاد، 82 فهرنهايت - هواء بارد بشكل مستمر)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق