نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جيفنشي
أحمر شفاه لو روج نايت نوار

نفذت الكمية
KWD 15.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه لو روج نايت نوار

KWD 15.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.87
بطاقة أمبر
اربح 186 نقاط أمبر
اللون:
No. 1 نايت إن لايت
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بلون غليتر جذاب بلمسة واحدة مع أحمر الشفاه لو روج نايت نوار من جيفنشي بتركيبته التي تنساب بسلاسة على الشفاه، ويحتوي أحمر الشفاه الشفاف هذا على حبيبات حمض الهيالورونيك وزهور أكميلا أوليراسيا، ويأتي في عبوة براقة بتصميم مستوحى من اللمسات الجمالية المميزة للماركة.

طريقة الاستخدام:ضعيه على شفتيك بدءً من منتصف الشفاه واتجهي نحو الأطراف، وابدئي من الشفة العليا. ضعيه بعد ذلك على الشفة السفلية للحصول على مظهر جريء يشبه عارضات الأزياء.
الوزن:3.4 غرام
رمز المنتج 213293348 / BEA213293336

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي

أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، بوليديسين مهدرج، بوليسوبوتين مهدرج، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، شمع صناعي، شمع ذو تبلور دقيق مهدرج، سيليكا، ‏C10-30 كوليسترول/إسترات لانوستيرول، سيرا ألبا (شمع العسل)، إيثيل هكسيل بالميتات، بولي إيثيلين تريفثاليت، تريميثيلولبروبان تراي أيزوستيرات، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كوبوليمر أكريلات، ثنائي أيسوستيريل مالات، عطر، ترايهادروكسيسيرن، توكوفيرول، بوتيلين غليكول، خلاصة زهرة الباراكريس، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول، مسحوق اللؤلؤ، هياليورنات الصوديوم، بروبيل غالات، بنزوات البنزيل، هيكسيلين غليكول، هيدروكسي سيترونيلال، بوتيل هيدروكسي تولوين، +/- Ci 19140 (أصفر 5 ليك)، CI 42090 (أزرق 1 لايك)، CI 15850 (أحمر 7 لايك)، ‏Ci 45380 /أحمر 21

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق