غسول الجسم واليدين عود اند برغموت

KWD 21.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.37
بطاقة أمبر
اربح 258 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عينات عطرية فاخرة (9 ملل) عند تسوقكم بأكثر من 55 د.ك. من جو مالون لندن.
اللون:
بدون لون
بحجم:
250 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز غسول الجسم واليدين عود اند برغموت بعبير العود الذي يعد أكثر الروائح ترحيبًا وفخامة في جميع أنحاء الشرق الأوسط حيث قطر عبقه في العطور والمنتجات الأخرى منذ آلاف السنين. يفوح هذا الغسول من ماركة جو مالون لندن بعبق العود والبرغموت المفعم بالحيوية. صمم بتركيبة غنية بالجليسرين ومستخلص السامفير المشتق طبيعيًا ليتحول بسهولة إلى رغوة ناعمة منقية.

رمز المنتج 217153849 / BEA217153838

من وحي الفن البريطاني، انطلقت جو مالون لندن من منزل جورجي ذو أهمية خاصة في ميريليبون. ذلك المبنى الأنيق ذو الطابع الفريد المليء بالتاريخ والحياة، يقدم الإلهام لكل من يحتاجه لتطوير منتجاتهم من العطور والشموع، ومستلزمات الاستحمام والعناية بالجسم. يتم صنع عطور لجو مالون لندن بحيث يمكن دمجها معاً لابتكار رائحة فريدة. سواء كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة أو ترغبون في تقديم هدية لشخص عزيز عليكم، فإن هذه العطور الرائعة هي دائماً خيار مثالي.

تسوق جو مالون لندن
  • توضع كمية صغيرة في أيدي مبللة.
  • ارغوه واشطفوه جيدًا.

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، لوراميدوبروبيل بيتين، عطر، جليسرين، Peg-120 ميثيل جلوكوز ديوليت، ميريستاميدوبروبيل بيتين، سيتيث-20، كافيين، زيت بذور ليمنانثيس ألبا (رغوة المروج)، مستخلص عشبة الساليكورنيا، Ppg- 26-بوتيث-26، كابريليل جليكول، بولي إيثيلين جلايكول-6 كابريليك/جليسريدات الكابريك، إيثيل هكسيل جليسرين، بوتيلين جلايكول، بنتيلين جلايكول، بوليسوربات 20، بولي إيثيلين جلايكول-150، رباعي إيثريتيل رباعي ستيرات، سكروز، بولي إيثيلين جلايكول-40 زيت الخروع المهدرج، كلوريد الصوديوم، هيكسيلين جلايكول، بولي كواتيرنيوم. -7، حمض الستريك، الليمونين، لينالول، BHT، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق