زيت سولي نيج ملمع للجسم

KWD 35.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.93
بطاقة أمبر
اربح 429 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي من الرأس إلى أخمص القدمين مع زيت الجسم اللامع هذا من توم فورد. تتألق التركيبة خفيفة الوزن وغير الدهنية من خلال بقع متلألئة من أوراق البلاتين التي تستقر على البشرة وتلتقط الضوء. معطر بنفحات سولي نيج الذي يمزج بين عبق الشتاء البارد من البرغموت وبذور الجزر مع الأزهار والمسك والفانيليا الكريمية.

رمز المنتج 213439825 / BEA213439824

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في الكويت شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد
  • يرش على الذراعين والساقين ومنطقة أعلى الصدر.

إيثيل هكسيل بالميتات، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، إيزوهيكساديكان، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، عطر (عطر)، سيليكا، زيت فاكهة أوليا أوروبايا (الزيتون)، زيت بذور القرطم تينكتوريوس (العصفر)، أسيتات التوكوفيرول، بوروسيليكات الصوديوم والكالسيوم، أكسيد القصدير. ، توكوفيرول، BHT، لينالول، سيترال، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، هيكسيل سينامال، جيرانيول، بنزوات البنزيل، الكومارين، كحول السيناميل، سيناميت البنزيل، سيترونيلول، بنتايريثريتيل رباعي-DI-T-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، حمض البنزويك، فينوكسي إيثانول، حديد. أكاسيد (CI 77491)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق