أو دو بارفان عود وود

KWD 129.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 32.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 32.37
بطاقة أمبر
اربح 1.554 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفوا لمسة عطرية راقية إلى مظهركم مع أو دو بارفان عود وود من توم فورد. يفوح بمزيج آسر من خشب العود وخشب الصندل والفلفل الصيني لرائحة خشبية كلاسيكية تأسر الحواس. صُنع هذا العطر بعناية ليجسد جاذبية عبق الأخشاب والعنبر المثير وقوة العود الغنية. يأتي في زجاجة بلون رمادي داكن مصممة كقطعة الشطرنج لإضفاء لمسة جمالية إلى منضدتك. يأتي بعبير مستوحى من المعابد المليئة بالدخان والبخور ليدعوك إلى متعة تجربة مفعمة بالغموض.

رمز المنتج 217207715 / BEA217207714

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في الكويت شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد
  • يوضع على ثنيات ركبتيك ومرفقيك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.
  • بعد التطبيق، يرجى تجنب فرك أو غمس الجلد. يؤدي ذلك إلى تحلل العطر، مما يؤدي إلى زواله بسرعة أكبر.

كحول دينات، عطر، ماء، لينالول، بوتيل هيدروكسي تولوين، ليمونين، كومارين، كحول سيناميل، فارنيسول، هيدروكسي إيزوهكسيل 3-سيكلوهيكسين كاربوكسالديهايد، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق