قناع كريمي لتعزيز إشراقة البشرة

ECO POSITIVE
KWD 24.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.12
بطاقة أمبر
اربح 294 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجانًا حقيبة توب نوت مع هديتين بحجم صغير للعناية بالبشرة عند تسوقكم بأكثر من 61 د.ك. من تاتا هاربر.
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة تاتا هاربر هذا القناع الكريمي بمزيج حمض الألفا هيدروكسي ذاتي التعطيل للتخلص من خلايا الجلد الميتة والباهتة دون الإفراط في تقشير البشرة أو تجريدها من ترطيبها الطبيعي. يعمل بريبايوتك السكر على استعادة توازن ميكروبيمات البشرة بينما يساعد مركب كربوهيدرات السكر في الحصول على ترطيب مركز يدوم طويلاً لتنعمي ببشرة صحية مشرقة وناعمة.

رمز المنتج 214444144 / BEA214443641

تعتمد تاتا هاربر على ابتكار منتجات للعناية بالبشرة عرفت بمدى فعاليتها من خلال تصميم تركيبات فريدة وتطويرها بالإعتماد على مكونات طبيعية. تحرص الماركة على إنتاج منتجات عناية بالبشرة خالية تماماً من المكونات الإصطناعية والكيميائية، لتمنح البشرة احساساً مفعماً بالرفاهية ليساهم في مكافحة علامات تقدم السن والحصول على بشرة صحية وإطلالة خلابة. كل تركيبة هي فريدة من نوعها وتعتمد على مفهوم مزج العديد من المكونات الطبيعية الخام لتحقيق نتائج أكثر فعالية. اكتشفوا تشكيلة تاتا هاربر المتنوعة من السيرومات المجددة للبشرة وحتى كريمات الترطيب الغنية وأكثر للحصول على روتين طبيعي للعناية بفعالية مثبتة.

تسوق تاتا هاربر

توضع طبقة سميكة على الوجه والرقبة. لتنشيط التركيبة، يدلك على البشرة حتى يتحول إلى لون أبيض. يترك على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء الدافئ.

ثنائي الجليسرين، عصارة زهرة/أوراق/ساق البكورية الطبية*، بروبانيديول، خلاصة زيت الزيتون، ماء، سوربيتان اوليفات، إل (+) حمض اللاكتيك، لاكتوباسيلس مخمر، فلترات خميرة النستق، حمض الفايتك، ساكاريد إسوميرات، كاولين، الفا غلوكان سكريات قليلة التعدد، زيت بذور فاكهة زهرة الآلام، خلاصة اللافندر، خلاصة زهرة البابونج الألماني، خلاصة أوراق بذور الحمحم المخزني، خلاصة زهور القطيفة البكورية الطبية، خلاصة البرسيم الحجازي، زيت بذور دوار الشمس، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، سيترات الصوديوم

*مكونات ناتجة من زراعة عضوية

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق