مجموعة هدايا مان رين إيسنس

KWD 51.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.75
بطاقة أمبر
اربح 612 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة مميزة للرجال مجانًا تحتوي على عينات عطور عند تسوقكم أي منتج من تشكيلة بولغري الرجالية.
اللون:
بدون لون
بحجم:
مقاس واحد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دلل حواسك بعبق مجموعة هدايا مان رين إيسنس من بولغاري حيث يلتقي عبير الماء المنشط مع قوة المطر المنعشة. يتميز العطر بمزيجه المنعش من المسك الخشبي المنعش ويجسد روح الطبيعة المفعمة بالحيوية في رحلة عطرية آسرة. استمتع بكنوز بولغاري الربيعية مع هذه المجموعة المنقوشة بشكل جميل، تعد هدية مثالية للاحتفال بفن العطاء. اختبر متعة الإهداء واستمتع بنفحات هذا العطر الآسر.

تشمل المجموعة:

  • أو دو بارفان مان رين إيسنس، 100 مل
  • أو دو بارفان مان رين إيسنس، 15 مل
رمز المنتج 217154433 / BEA217154427

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري
  • تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفرك العطر على الجلد.

كحول دينات، عطر، ماء، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ليمونين، إيثيل هكسيل ساليسيلات، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، جيرانيول، سيترونيلول، ألفا إيزوميثيل أيونون، سترال، بنتايريثريتيل رباعي-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، إيزويوجينول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق