مجموعة هدايا مان إن بلاك

KWD 51.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.75
بطاقة أمبر
اربح 612 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة مميزة للرجال مجانًا تحتوي على عينات عطور عند تسوقكم أي منتج من تشكيلة بولغري الرجالية.
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دلل حواسك بالنفحات الآسرة لمجموعة هدايا أو دو بارفان مان إن بلاك المقدمة من بولغاري. يفوح بعبير جذاب من العنبر والتوابل ونفحات ذكورية فريدة. . استمتع بكنوز بولغاري الربيعية مع هذه المجموعة الراقية حيث تعد طريقة رائعة لاختبار متعة الإهداء واستمتع بنفحات هذا العطر الآسر. مثالية للاحتفال باللحظات الخاصة بأناقة.

تشمل المجموعة:

  • أو دو بارفان مان إن بلاك، 100 مل
  • أو دو بارفان مان إن بلاك، 15 مل
رمز المنتج 217154432 / BEA217154426

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري

تأكد من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفرك العطر على الجلد.

دينات الكحول. (كحول إس دي 39-C)، ماء، عطر، لينالول، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ليمونين، كومارين، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، يوجينول، سيترونيلول، كحول سيناميل، بنزوات البنزيل، سيترال، جيرانيول، كحول البنزيل، فارنيسول، بي اتش تي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق