مجموعة هدايا أومنيا كورال

KWD 55.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.75
بطاقة أمبر
اربح 660 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة مميزة للرجال مجانًا تحتوي على عينات عطور عند تسوقكم أي منتج من تشكيلة بولغري الرجالية.
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعي بالعبير الرائع لأو دو تواليت أومنيا كورال من بولغاري والمستوحى من طاقة المرجان الأحمر. قام صانع العطور الرئيسي ألبرتو موريلاس بمزج نفحات الأزهار والفواكه ببراعة للمسة مستوحاة من الطبيعة مع نفحات الكركديه.يأتي في زجاجة معاد تصميمها تكريمًا لشكل زجاجية عطر أومنيا الشهير. يحافظ أو دو تواليت هذا على رائحته الأصلية والمميزة. احتفلي بهذا الموسم مع كنوز بولغري الربيعية المقدمة بأناقة في مجموعة منقوشة تجسد جمال الطبيعة الغني.

  • أو دو تواليت، 100 مل
  • أو دو تواليت، 15 مل
رمز المنتج 217154431 / BEA217154425

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري

دينات الكحول. (كحول إس دي 39-ج)، عطر، ماء، لينالول، ألفا إيزوميثيل أيون، هيدروكسي سيترونيلال، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ليمونين، جيرانيول، سيترونيلول، كحول بنزيل، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، سترال، ميثيل 2- أوكتينوات، بهت

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق