مجموعة هدايا أومنيا كريستالين

KWD 55.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.75
بطاقة أمبر
اربح 660 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة مميزة للرجال مجانًا تحتوي على عينات عطور عند تسوقكم أي منتج من تشكيلة بولغري الرجالية.
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي حواسك بمجموعة هدايا عطر أومنيا كريستالين من بولغاري. يأتي أو دو تواليت أومنيا كريستالين من تصميم صانع العطور الرئيسي ألبرتو موريلاس بعبير مستوحى من الجمال الهادئ لزهرة اللوتس وعبق الفاوانيا البيضاء الرقيق. يفوح هذا العطر بروائح منعشة من الكمثرى ولمسة منعشة من عبق الخيزران. يفوح أيضا بمكونات وسطى من خشب البلسا والمسك. تتميز هذه المجموعة بتصميم جديد رائع وتأتي في زجاجة بالشكل الكلاسيكي لعطر أومنيا، تعد هدية مثالية لأي مناسبة.

  • أمنيا كريستالين، 100 مل
  • أمنيا كريستالين، 15 مل
رمز المنتج 217154429 / BEA217154423

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري

دينات الكحول. (كحول إس دي 39-ج)، عطر، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ليمونين، لينالول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، جيرانيول، سيترونيلول، ألفا أيزوميثيل أيون، سترال، بوتيل هيدروكسي تولوين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق