مجموعة روز جولديا روز ديليت

KWD 43.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.75
بطاقة أمبر
اربح 516 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة مميزة للرجال مجانًا تحتوي على عينات عطور عند تسوقكم أي منتج من تشكيلة بولغري الرجالية.
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي شخصا عزيزا عليك مع مجموعة روز جولديا روز ديلايت المقدمة من بولغري بإصدار للكريسماس. يجسد هذا العطر الرائع جوهر الربيع بمزيج الأزهار  من الورد والياسمين والمسك. مثالي للمرأة العصرية، فهو عطر آسر لأي مناسبة. تتضمن المجموعة أو دو بارفان وحليب للجسم من نفس العطر من أجل الاستمتاع التام بالعناية الذاتية.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان روز غولديا بلوسوم ديلايت، 50 مل حليب الج
  • سم روز جولديا بلوسوم، 75 مل
رمز المنتج 216692967 / BEA216692957

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري

أو دو بارفان روز جولديا بلوسوم ديلايت: دينات الكحول، عطر، ماء، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، سيترونيلول، لينالول، ليمونين، إيثيل هكسيل ساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، جيرانيول، ألفا إيزوميثيل أيونون، بنزيل ساليسيلات، كحول، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبريدينول) سيترات، سترال، إيزويوجينول، Ci 17200 (أحمر 33)، Ci 19140 (أصفر 5)

حليب الجسم روز جولديا: أماء، ستيرات إيزوسيتيل، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، بروبيلين غليكول، ستيرث-21، كحول سيتيل، عطر (عطر)، ستيرات غليسيريل، بيج-90 ستيرات، C12-15 ألكيل بنزوات، دايميثيكون، ميريستيل ميريستات، فينوكسي إيثانول، صوديوم. بنزوات، أكريلات/C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر، صمغ الزانثان، كربومير، ميثيل جلوسيث-20، سيترونيلول، رباعي الصوديوم إدتا، لينالول، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، جيرانيول، هيكسيل سينامال، ألفا إيزوميثيل أيونون، هيدروكسيد الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق