مجموعة أو دو بارفان روز جولديا بلوسوم ديلايت

KWD 49.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 12.25
بطاقة أمبر
اربح 588 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة مميزة للرجال مجانًا تحتوي على عينات عطور عند تسوقكم أي منتج من تشكيلة بولغري الرجالية.
اللون:
بدون لون
بحجم:
90ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز أو دو بارفان روز جولديا بلوسوم ديلايت من بولغاري بتوليفة عطرية تنبض بالأنوثة وتجمع بين عبير الورود المفعمة بالحيوية والمسك الفاخر لتمنحك مزيج لا مثيل له. استوحت ماركة بولغاري عطرها روز جولديا من تصميم الأفعى الذي تشتهر به لتأتيك بعطر جريء وجذاب يعيد إلى الأذهان قصص الحب الرومانسية المفعمة بالمشاعر. تأتي المجموعة بحجمين مختلفين ليكون هدية مميزة للمرأة الأنيقة.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان روز جولديا بلوسوم ديلايت، 75 مل
  • أو دو بارفان روز جولديا بلوسوم ديلايت، 15 مل
رمز المنتج 216096955 / BEA216096951

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري
دينات الكحول. (Sd Alcohol 39-C) ، عطر، ماء، سيترونيلول ، لينالول ، ليمونين ، هيدروكسي سيترونيلال ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، جيرانيول ، هيكسيل سينامال ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، إيثيل هكسيل ميثوكسيل ميثان ) السيترات ، السيترال ، الأوجينول ، كحول البنزيل ، بنزوات البنزيل ، Bht ، Ci 17200 (أحمر 33) ، Ci 19140 (أصفر 5)
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق