مجموعة أو دو بارفان جلاسيال ايسنس

KWD 46.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.50
بطاقة أمبر
اربح 552 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة مميزة للرجال مجانًا تحتوي على عينات عطور عند تسوقكم أي منتج من تشكيلة بولغري الرجالية.
اللون:
بدون لون
بحجم:
115ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ستكون مجموعة أو دو بارفان جلاسيال ايسنس المقدمة من بولغاري إضافة فخمة إلى مجموعة العطور الرجالية خاصتك. تستكشف المجموعة عناصر الطبيعة المتمثلة في النار والخشب إلى الماء والهواء كما تأتي بتوليفة تجسد الحجم الهائل للجبال المتجمدة والهواء الجليدي. تتميز بمكونات عليا متلألئة منعشة مع مكونات وسطى خشبية. تأتي هذه التوليفة العطرية الساحرة في زجاجتين بحجمين مختلفين لتكون الهدية الأمثل للرجل الساعي للعظمة.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان جلاسيال ايسنس، 100 ملل
  • أو دو بارفان جلاسيال ايسنس، 15 ملل
رمز المنتج 216096957 / BEA216096952

بلغاري، الماركة العاليمة التي قد لا تحتاج إلى تعريف! تأتي لكم بمجموعة من العطور الغنية التي تضع معايير الفخامة والترف. دللوا حواسكم بعبق العطور الجذابة من تصميم أفضل صانعي العطور في بولغاري. مع تشكيلة من الروائح الجريئة والعصرية أو الكلاسيكية الرجالية. أيضاً نفحات زهور لا تقاوم من أجود وأفضل المكونات الطبيعية، اكتشفي الفروق الدقيقة الحسية في عطر بولغاري الرائع للنساء. بحيث أصبحت عطور بولغري تعدّ من جواهر العصر الحديث.

تسوق بولغري

دينات الكحول. (Sd كحول 39-C) ، عطر ، ماء ، لينالول ، ليمونين ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، جيرانيول ، سيترونيلول ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، إيثيل هيكسيل ساليسيلات ، كومارين ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، سيترال ، Bht

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق